«ميريام فارس تطرح أغنيتها الجديدة مساء اليوم »

كتبت / مريم هاشم

“ينشر الخبر الحصرى”

طرحت “ميريام فارس” النجمه اللبنانيه مساء اليوم أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم ” معليش” عبر قناتها الرسمية علي موقع اليوتيوب ، وهي الاغنيه اللي اتقدمت باللهجه الأمازيغية المغربيه .

حيث روجت ميريام فارس للأغنية الجديدة ونشرت مقطع منها عبر حسابها على “الانستجرام” وعبرت عن مدي سعادتها بتقديم اغنيه باللهجه الأمازيغية ، حيث ارفقت الاغنيه علي اليوتيوب بتعليق يشدد علي مدي احترامها للشعب المغربي وجاء التعليق : ” هذه المره تقدم ميريام فارس الفن الأمازيغي باللهجه المغربيه حباً وتقديراً لهذه الشعوب”.

كما ظهرت ميريام فارس في الكليب وهي مرتديه في بعض المشاهد ازياء من التراث الأمازيغي ، إضافة إلى ازياء حديثه مناسبة للعصر الحالي ، وقدمت بعض الاستعراضات المميزه والغربيه التي نالت تفاعل الجمهور واعجابهم ، كما هنأوها بطرح احدث أغانيها .

كما أن اغنيه ” معليش” من تأليف وألحان يوسف العماني وميكس طيف عادل ومن توزيع حميد دعوسي ، ونال الكليب عدد كبير من التفاعل من جمهورها الذين عبروا عن إعجابهم بالاستعراضات واستعانه ميريام فارس بالتراث الأمازيغي ، ولم تكن تلك المره الاولى التي تغني فيها ميريام فارس بهذه اللهجه ، بل ظهرت في أكثر من برنامج مسبقاً وهي تغني اغاني من التراث باللهجه الأمازيغية.

اظهر المزيد