“الخبر الحصرى”اشرف عبد الباقي يجسد دور اسد كرداسة اللواء محمد جبر بالاختيار 2

كتب:أحمد البتانوني 

“ينشر الخبر الحصرى” 

شاهدنا الحلقه الخامسة من مسلسل الاختيار 2 ، مساء أمس ، و الحلقة كانت تدور أحداثه حول فض اعتصام رابعه العدويه ، والهجوم المسلح علي مراكز وأقسام الشرطة ،وكان من ضمن أقسام الشرطة قسم شرطة كرداسة الذي شاهد اكبر عمليه عنف وسحل لجميع أفراد الشرطة المتواجدين بالقسم .

وابدع النجم اشرف عبد الباقي في دور اللواء محمد جبر مأمور قسم شرطة كرداسة ، وفيما يلي سنتعرف علي تفاصيل ما حدث بقسم شرطة كرداسة والي اللواء محمد جبر .

وبعد عدة دقائق من فض اعتصام رابعه ، تم الهجوم علي قسم شرطة كرداسة وقتل اللواء محمد جبر مأمور قسم شرطة كرداسة ومعه 13فرد من أفراد الشرطة المتواجدين بالقسم ، حيث قامت المجموعات الإرهابية المسلحة بمحاصرة اللواء جبر وعدد من الضباط في مقدمتهم العميد عامر عبدالمقصود، نائب المأمور، وأطلقت قذائف “آر بي جي” وأشعلت النيران في عدد من سيارات الشرطة أمام مقر المبني، وقتل أحد أفراد الشرطة خارج القسم.

تبادل اللواء محمد جبر وكذلك القوات المرافقة إطلاق النيران على تلك العناصر الإرهابية للدفاع عن مقر القسم ورفضوا الهروب حتى نفاد آخر طلقة، وتمكنت تلك العناصر من اقتحام قسم كرداسة واغتيال اللواء محمد جبر و13 آخرين من ضباط وأفراد الأمن والتمثيل بجثثهم.

ومسلسل الاختيار يعتبر سلسله من الأحداث الواقعية التي دارت منذ ثورة يناير حتي يومنا هذا ، والمسلسل من تأليف” هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى” وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار،

اظهر المزيد