“الخبر الحصرى”تامر حسني يحقق أقبالا ونجاحا كبير بحفل الإمارات تحت خطتها من أجل عودة حياة طبيعية

كتبت / نور الغرابلى

“ينشر الخبر الحصرى”

حقق النجم تامر حسنى خلال حفله الأخير بمدينة أبو ظبى نجاحاً كبيرا، حيث كان الحفل كامل العدد فقد بيعت كل التذاكر قبل الحفل .

جاءت الحفل ضمن خطة الإمارات من أجل إعادة الحياة الطبيعية مثلما كانت عليه قبل تفشى فيروس كورونا، هذا ما نجح فيه الحفل بعدما لاقى إقبالاً كبيراً من قبل جمهور وخاصة محبى تامر بدولة الإمارات العربية والذين حرصوا على حضور الحفل.

IMG 20210724 WA0054 موقع الخبر الحصرى

أشاد الكثير من الحضور والمنظمون بنجاح الحفل ، مؤكدين أنه كان حفل مميز،و قام خلاله تامر بغناء مجموعة من أحدث أغانيه مثل صعبة وبحبك وحلو المكان وقولني كلام ومبطلناش إحساس وافتح قلبك واستثنائى، لاقت تلك الأغانى تفاعلاً كبيرًا من قبل الجمهور ومحبى تامر.

IMG 20210724 WA0052 موقع الخبر الحصرى

والجدير بالذكر أن النجم تامر حسنى يعيش خلال تلك الفترة انتعاشة فنية كبيرة ، حيث ظهر بعيد الأضحى من خلال أحداث مختلفة ومتنوعة يعيشها على مدار الأيام الماضية، ففي السينما يعيش تامر نجاحاً كبيراً بصحبة جمهوره ومحبيه من خلال أحدث أفلامه “مش أنا” الذى يحقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر منذ طرحه بدور السينما.

واستمر نجاحه بأغنية التي طرحها بأول أيام العيد، حينما طرح كليب “صعبة” الذى تخطىت 7 مليون مشاهدة في مدة قصيرة، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع عبد الرحمن شوقى، ماستر على فتح الله، إخراج تامر حسنى.

IMG 20210724 WA0055 موقع الخبر الحصرى

اظهر المزيد