“الخبر الحصرى”فيلم “مش أنا” يتخطى 111 مليون جنيه في أسبوعه الثاني

كتبت / شروق ممدوح

“ينشر الخبر الحصرى”

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام صورة من أخبار فيلم “مش أنا”

حيث نص محتوى الأخبار على: ” تعلن شركة ان ستارز المسؤولة عن توزيع الافلام العربيه للعالم بأن نجم تامر حسني تخطى كل المقاييس بفيلمه الجديد “مش أنا”.

نصًا على: “الذي قام بتأليفه وكتبه السيناريو والحوار حيث وصل مجموع إيرادات الفيلم في أسبوعه الثاني إلى مائة واحدى عشر مليون جنيه مصري ويعد هذا الرقم تاريخي واستثنائي وغير مسبوق منذ نشأة السينما المصرية والعربية.. كل التوفيق للنجم المصري الأسطوري تامر حسني”.

معلقًا تامر على ما نصت عليه الشركة قائلًا: “مساء الورد على أغلى الناس زي ما اتفقنا هعرفكوا اخبار الفيلم مش أنا كل أسبوع .. الحمدالله في الأسبوع تاني يحقق أيضا المركز الأول في مصر وجميع الدول العربية بمجموع إيرادات ما يعادل 111 مليون جنيهًا مصريًا رغم تقليل شاشات عرضه منذ يومين لإتاحة العرض لأفلام أخرى وكل التوفيق لزملائي”.

مضيفًا: “ورغم إصداره مع نسبة اشتغال 50% التي أصبحت 70% منذ يومين وجميعها مؤشرات صحية للفيلم وللصناعة بشكل عام، كل الفخر والشرف لما حققه فيلم مش أنا بفضل الله ومجهود زملائي الفنانين وجميع صناع العمل شكرا للمهندس محمد ناقرو الموزع الدولي والعالمي للأفلام العربية اشادتك شرف كبير ليا”.

اظهر المزيد