“الخبر الحصرى”مدافع الزمالك جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية

كتب / أحمد جاويش

“ينشر الخبر الحصرى”

يعود عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في التدريبات مع الفريق في المعسكر المغلق المقرر إقامته غدًا الأربعاء ببرج العرب وحتى مطلع شهر أغسطس المقبل.

وكان جمعة قد غاب عن المشاركة في تدريبات الأبيض خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وأكد الجهاز الطبي للقلعة البيضاء جاهزية اللاعب للإنضمام للمعسكر الإسكندرية غدًا، عقب  انتهاء فترة البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الفترة الماضية.

وفي سياق أخر فقد رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض، طلب لاعبي الفريق حصولهم على اجازة لمدة يومين في عيد الأضحى المبارك بدلاً من يوم واحد فقط.

وقد أكتفي كارنيرون بمنح لاعبي الزمالك راحة لمدة يوم واحد واليوم الثلاثاء أول أيام العيد فقط، مؤكداً أن فترة الاجازة التي منحها لهم 11 يوماً كانت مناسبة للتواجد مع عائلاتهم بشكل كافٍ.

ومن المقرر أن ينتظم فرسان القلعة البيضاء في معسكر مغلق بداية من يوم غد الأربعاء بمدينة برج العرب بالإسكندرية لمدة أسبوعين، ويعود الزمالك إلى القاهرة يوم 2 أغسطس للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق وخوض مباراة غزل المحلة.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيواجه غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل بالجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اظهر المزيد