“الخبر الحصرى”نانسي عجرم تكشف كواليس أغنيتها “سلامات”

كتبت / نور الغرابلى

“ينشر الخبر الحصرى”

قامت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بالكشف عن كواليس أحدث أغنيها “سلامات” عبر حسابها موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والتي طرحت منذ أيام.

حققت أغنية سلامات نجاحًا كبيرًا حيث حصدت أكثر من نصف مليون مشاهدة فى أيام، حيث صورت الأغنية بفكرة مختلفة حيث اعتمدت على تصويرها بجانب اثنين يمثلان دور أصدقائها داخل مطعم يهربوا منه بعدما اكتشفوا أنهم جميعا لا يمتلكون أموالا لدفعها .

وتبدا الأغنية فى جو من المرح الذى يسيطر على الكليب، والأغنية لنانسى عجرم من كلمات الشاعر شادي نور، و‎الملحن محمد يحيى، و‎الموزع هادى شرارة.

وكما قامت نانسي من قبل بتوجه الشكر لكل من ساعدها في ألبومها الجديد، من خلال تغريدة على تويتر، قائلة: “أنا لما بيكون حوالى ناس بيحبوني هالقد وبيشتغلوا من قلب قلبن بحس إحساس ولا أحلى الألبوم ما وصل لهون لولا جهود كتار تعبوا واشتغلوا من قلبن وأنت منن بحبك كتير”.

لاقي ألبوم Nancy 10 ردود فعل واسعة من جانب جمهورها ومحبيها ممن أثنوا على الألبوم، قبل أن تفاجئهم بالتزامن مع عيد الأضحى بكليب “سلامات”.

يتضمن الألبوم 10 أغنيات ، ما بين اللهجة المصرية واللبنانية والخليجية، ومنها “سلامات، ياما، يا ناس قولولي، عاتب ولوم، ما تعتذر، على شأنك جايه معاك، حياة”.

 

اظهر المزيد