” الخبر الحصرى” الأهلي يتعادل مع الجونة في الدوري بنتيجه 3-3

كتب /محمد بسيوني

“ينشر الخبر الحصرى”

إنتهي اللقاء الذي جمع فريقي الأهلي ضد الجونة في الجولة الثالثة والثلاثين علي ملعب خالد بشارة بالجونة بالتعادل الإيجابي بنتيجه 3-3

 

وبدأت المباراة بشكل سريع بين الفريقين ولكن إستغل فريق الجونة ضربة ركنية إحرز منها اللاعب محمد نجيب الهدف الأول من رأسية رائعة سكنت شباك الحارس علي لطفي في الدقيقة السابعة.

وجاءت بعدها عدة محاولات من المارد الأحمر لإدراك هدف التعادل ولكن دون جدية من قبل اللاعبيين في إنهاء الهجمات بشكل سليم لينتهي الشوط الأول بتقدم المضيف الجونة بهدف نظيف .

وواصل لاعبي الأهلي الضغط على فريق الجونة ليتحصل اللاعب حسين الشحات على ركلة جزاء سددها علي معلول بنجاح ليتعادل لفريقه في الدقيقة 61 .

وشهدت المباراة في الدقيقة 62 نزول اللاعب محمد شريف بعد عودته من الإصابة الذي تعرض لها في لقاء الإسماعيلي .

وعاد النادي الأهلي برومونتادا في المباراة من خلال تسجيل اللاعب حسين الشحات الهدف الثاني بعد أسيست رائع من عمرو السولية في الدقيقة 69 ، ثم أضاف محمد شريف الهدف الثالث في الدقيقة 82 ، وفي الدقيقة 86 سجل اللاعب محمود الشبراوي الهدف الثاني ليقلص الفارق للجونة ثم برومونتادا أخري لفريق الجونة يضيف عمر السعيد هدف التعادل في الدقيقة 99من الوقت بدل الضائع من اللقاء ، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ويظل الأهلي بعد هذا التعادل في المركز الثاني برصيد 73 نقطة خلفا للزمالك الذي توج بالبطولة ، بينما يصل رصيد الجونة عند النقطة 38 في المركز الحادي عشر .

اظهر المزيد