“الخبر الحصرى” الاهلي باي باي من درع الدوري ويتعادل مع طلائع الجيش

كتب/عمرو صبري

“ينشر الخبر الحصرى”

الأهلي يرفع راية الاستسلام ويترك درع النسخة الحالية من الدوري المصري إلى غريمه التقليدي الزمالك، بعد أن خسر نقطتين جديدتين من تعادله السلبي أمام مضيفه طلائع الجيش، مساء اليوم، في الجولة 31.

وعلى ستاد السويس الجديد بدأت المباراة متكافئة، سعى الأهلي فيها للاستحواذ والضغط المبكر، فيما عمد طلائع الجيش إلى المرتدات ومحاولة استغلال المساحات خلف مساحات ظهيري الجنب أكرم توفيق وعلي معلول.

وفي الدقيقة 5 سقط أيمن أشرف بعد تدخل عنيف من اللاعب مهند لاشين ما استددعى نزول الطاقم الطبي لعلاجه، وفي الدقيقة 9 سقط بواليا بعد تدخل خشن علي

واستمر ضغط الأهلي على دفاعات طلائع الجيش وكاد يسجل في أكثر من مناسبة خلال أول 30 دقيقة، فيما لم يشهد مرمى محمد الشناوي أي تهديد حقيقي في هذه الفترة.

وتسابق لاعبو الأهلي في إهدار الفرص، وفي الدقيقة 39 طالبوا باحتساب هدف نتيجة تجاوز الكرة خط مرمى الطلائع لكن الفيديو المساعد أخبر الحكم إبراهيم نور الدين بعكس ذلك.

وتوالت الضربات الركنية الحمراء دون استغلال وبلغت نسبة استحواذ الأهلي 62% حتى أطلق الحكم إبراهيم نور الدين صافرة انتهاء الشوط الأول، بعد احتساب ثلاث دقائق وقتًا بدل ضائع، بالتعادل السلبي.

اظهر المزيد