“الخبر الحصرى” بنفيكا يقترب خطوة نحو مجموعات دوري ابطال اوروبا بنتيجة 1/2 و ينتظر لقاء العودة

كتب/ احمد تامر

“ينشر الخبر الحصرى”

في مواجهه مرتقبة بين بنفيكا البرتغالي و بي إس في ايندهوفن الهولندى علي ملعب النور في “لشبونه” في “البرتغال” في ذهاب الدور الاخير المؤهل للمجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا .

بدأت المبارة سريعا و استطاع صاحب الأرض بنفيكا البرتغالى التقدم سريعا في الدقيقة 11 عن طريق تمريرة في عمق الملعب جعلت اللاعب “رافا سيلفا” في مواجهة حارس الفريق الهولندى ليضع الكورة علي يسار الحارس معلنه عن الهدف الاول و من ركنية في الدقيقة 42 ينجح الفريق البرتغالى عن طريق اللاعب “جوليان فيجل” من إضافة الهدف الثاني ليعمق جراح الفريق الهولندى و ينتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة .

مع بداية الشوط الثاني بدأ الفريق الهولندى ضاغط بشكل كبير مع أجل اداك هدف يسهل مهتمه في لقاء العودة فكان له ما أراد و نجح في تسجيل الهدف الاول من تسديده من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب “جودي جاكبو” لتصبح النتجية 2/1 و يواصل الفريق الهولندى الضغط و إضاعة الفرص لنتهى المبارة بهذه النتيجة .

و بتلك النتجية يحتاج الفريق الهولندى في اللقاء الذي سوف يلعب الثلاثاء المقبل علي ملعبه ان يفوز بهدفين ليضمن التأهل و التواجد في مجموعات بطولة دوري ابطال اوروبا هذه الموسم بينما يكفي الفريق البرتغالى التعادل باى نتجية ليمضمن التأهل .

يذكر أن في نفس هذه الدور نجح فريق يونج بويز السويسري في الفوز 2/3 علي حساب ضيفه فيرنكفاروزى المجرى فيما نجح أيضا فريق مالمو السويدى الفوز بثنائية نظيفة علي حساب ضيفه لودوجوريتس البلغاري .

اظهر المزيد