“الخبر الحصرى” صلاح يصنع التاريخ في تعادل ليفربول مع برينتيفورد.

كتب / محمد بسيوني

“ينشر الخبر الحصرى”

أوقف فريق برينتيفورد إنتصارات ليفربول ، بعدما تعادل الفريقين بنتيجة 3-3 في المباراة التي جمعتهم الليلة ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج”

وأصبح الفرعون المصري محمد صلاح هو رابع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 100 هدف في 151 مباراة وصنع خلالها 38 تمريرة حاسمة خلال مشوارة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليحفر إسمه من ذهب في إنجلترا بأكملها.

 

شهدت أول عشر دقائق من الشوط الأول هدفين محققين لكلا الفريقين وينقذهما الدفاع من على خط المرمي ، ثم إستغل إيثان بينوك لاعب برينتيفورد هفوه دفاعية من جانب لاعبي ليفربول وسجل هدف التقدم في الدقيقة 27 .

وجاء الرد سريعا من المهاجم البرتغالي ديجو جوتا وأحرز هدف التعادل من رأسية رائعة في الدقيقة 31 ،لينتهي هذا الشوط بالتعادل الإيجابي .

دخل الفريقين الشوط الثاني دون مقدمات من لاعبي الريدز سجل الملك المصري محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 54 ، ولم ينتظر فيتالي جانيلت لاعب برينتيفورد كثيراً ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 63 .

ولم تهدأ لاعبي ليفربول بعد ذالك ليسجل كورتيس جونز الهدف الثالث من تصويبة صاروخية في الدقيقة 67 ، ثم وضع يوان ويسا هدف التعادل في الدقيقة 82 ، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

IMG 20210925 WA0080 موقع الخبر الحصرى

وبهذا التعادل يتصدر الريدز جدول ترتيب البريميرليج برصيد 14 نقطة ، بينما يصل فريق برينتيفورد إلي المركز التاسع برصيد تسعة نقاط .

اظهر المزيد