الخبر الحصري.. أول ظهور لـ جاك نيكلسون أمام الجمهور منذ عزلته بسبب المرض

رصدت أعين المصورين الممثل العالمى جاك نيكلسون في ظهور نادر له، أشبه بالمفاجأة التي لاقت استحسان جمهوره ومحبيه خاصة بعد انعزاله لمدة طويلة بسبب اصابته بالمرض، إلا أنه قطع هذا الغياب من أجل الترفيه عنه من جانب ابنه الذى ظهر بجواره خلال أغلب الصور التي تم التقاطها لهما معاً مؤخرًا.

وذلك خلال مباريات نصف نهائي بطولة NBA Western Conference، التي شهدت تواجد جمهور كبير لم يخلو من نجوم آخرين مثل ليوناردو دى كابريو وكيندال جينر.

وذلك بعد فترة قصيرة من رفض متابعى الممثل العالمى جاك نيكلسون نشر صور لـ نيلسون واصفين إياه بالممثل المنعزل في منزله في بيفرلي هيلز، وبالتالى لا يصح نشر صور له على الإنترنت، حيث تمثل صور نيكولسون، الذي يبلغ من العمر 86 عامًا التي ظهرت خلال الشهر، أول صور له منذ أن جلس هو وابنه راي في ملعب لوس أنجلوس ليكرز لكرة السلة في أكتوبر 2021، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”.

وكتب وقتها أحد المعجبين على تويتر: هو معروف جدا، دع الناس يكبرون في سلام أيها الغيلان، وأضاف آخر “إنه يبدو بالضبط كما يبدو جاك نيكلسون عند 85 عامًا”.

وردًا على قصة Fox News مباشرة، قال أحد القراء: “إنه يشبه جاك نيكلسون البالغ من العمر 86 عامًا والذي تتعرض خصوصيته للانتهاك، دعه يكون كما يريد.”

اظهر المزيد