“الخبر الحصرى”منى زكي في أول تعليق لها بعد تعرضها للإنتقادات

كتبت /بسنت محمود

“ينشر الخبر الحصرى”

نشرت عبر خاصية الأتوري على حسابها الشخصى بموقع “أنستجرام” تدوينة تضمنت دعاءً اعتبره البعض بأنه الرد الأول على الهجوم الذي تتعرض له وكتبت

“يارب أبعدني عن من يؤذيني”

منى زكي في أول تعليق لها بعد تعرضها للانتقادات والهجوم بسبب دورها في فيلم “اصحاب ولا أعز”، نشرت تدوينة على ستوري حسابها على أنستجرام تضمنت دعاء تطلب فيه من الله أن يبعدها عن من يؤذيها، بينما واصلت نشر التدوينات الداعمة لها من المشاهير والجمهور.

وأضافت أيضاً عبر الاستورى دعاء أخر وكتبت قائلة: “اللهم امنحنا في هذا اليوم من رحمتك وفضلك ما تسعد به قلوبنا وتشرح به صدورنا وتيسر به دروبنا وتنفس به كروبنا وتغفر به ذنوبنا يا رب العالمي.

IMG 20220125 WA0123 موقع الخبر الحصرى

وتابعت منى زكي في تدوينتها :”يا رب لا تجعلني ثقيلا على قلب أحد وابعدني عن من يتمنى بعدي ومن يؤذيني، ولا يتمنى الخير لي ولو كان أحب عبادك لقلبي”.

واعتبر المتابعين بأن تدوينة منى زكي هي أول تعليق وأول رد على الانتقادات التي تواجهها منذ أيام بسبب دورها في فيلم “اصحاب ولا أعز”.

كما نشرت منى صورة على ستوري أنستجرام تضمنت عدة نصائح يسلكها الأشخاص الأقوياء ذهنيا وكتبت: “تخطي الأمور وعدم إضاعة الوقت في الشعور بالأسف على الحال، تقبل التغيير والترحيب بالتحديات، والحفاظ على السعادة وعدم إضاعة الطاقة في أمور لا يمكن التحكم بها، والتحلي بالطيبة والحياد وعدم الخوف من التعبير عن الرأي، وخوض المخاطرات المحسوبة، والاحتفال بنجاح الآخرين، وعدم الشعور بالغضب تجاه ذلك النجاح”.

اظهر المزيد