أخر الأخبار

” الخبر الحصرى” الزمالك يشكو فرجاني ساسي إلى الفيفا بعد أعلانه انتهاء رحلته مع الفريق

” ينشر الخبر الحصرى”

كتبت: شروق عبد المعطي

أعلن نادي الزمالك اليوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” أن الإدارة قررت رفع ملف اللاعب التونسي” فرجاني ساسي” إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا”.

وجاء ذالك بعدما أعلن النجم التونسي” فرجاني ساسي” أمس الخميس 15 يوليو انتهاء رحلته مع الفريق الأبيض وشكر الجمهور والإدارة على فترة تواجده بمصر.

ونشر الزمالك اليوم على صفحته الشكوه الذي قدمها النادي للفيفا والذي جاءات على النحو التالي:.

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين البيب إنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للفيفا للفصل فى موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى انتهاءه نهاية الموسم الحالي في مصر وفقا لبنود تعاقده.

وتستند اللجنة المكافة في شكواها الى خطاب اتحاد الكرة للنادي الذي يؤكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي في 26 أغسطس 2021 كذالك موقع الفيفا tms الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر نفس الموعد السابق.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي انها قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حساب اللاعب في المدة القانونية، بعد خصم قيمة الضرائب وفقًا للقانون المصرية و الجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة وفقًا للائحة النادي مثل كل اللعبين.

وكانت اللجنة قد قامت بإخطار الاعب بسداد كافة مستحقاته و ضرورة الأنتظام في التدربيات مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم ولكن اللاعب غادر للإنضمام لمنتخب بلاده قبل مواعيد الأجندة الدولية ولم يعود وأرسل عن طريق المحامي الخاص به ما يفيد أن الموسم انتهى بالنسبية له في م30 مايو 2021 بالمخالفة لنصوص التعاقد

اظهر المزيد