“الخبر الحصرى” … مدرب منتخب إيطاليا يكشف عن أبرز مرشح للفوز بالمونديال

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، على أهمية مواجهة النمسا الودية المقبلة، كما كشف عن مرشحه المفضل للفوز بكأس العالم قطر 2022.

إيطاليا ستواجه النمسا، مساء يوم غداً الأحد، وستقام هذه المباراة الودية بعد المباراة الافتتاحية لكأس العالم بين قطر والإكوادور.

قال مانشيني في مؤتمره الصحفي مساء اليوم السبت:”مواجهة النمسا اختبار جيد، خاصة للاعبين الشباب، سنرى ما إذا كان بإمكاننا تحسين ما فعلناه في تيرانا ، لأن هذه ستكون مباراة أصعب من الفوز على ألبانيا”.

تابع:”كانت النمسا واحدة من أصعب مبارياتنا في بطولة أمم أوروبا الأخيرة، لقد كانت أول مباراة في مرحلة خروج المغلوب ، وكان لديهم لاعبين جيدين للغاية معظمهم في الدوري الألماني وتعودوا على وتيرة عالية، حتى لو عانينا ، فإننا استحقينا الفوز عليهم”.

أضاف:”النمسا لديها بعض لاعبي دوري الدرجة الأولى الإيطالي أيضًا ، أبرزهم ماركو أرناوتوفيتش ، الذي كان أحد أفضل المواهب في آخر 15 عامًا، الفريق شرس وتنافسي ولديه لاعبين جيدين حقًا “.

أوضح:”أظهرنا قوتنا وحققنا الفوز بمجموعة صعبة في دوري الأمم التي لم تكن بأي حال من الأحوال سهلة مع ألمانيا والمجر وإنجلترا، لكن لسوء الحظ فشلنا في التأهل إلي كأس العالم قطر 2022″.

أتم:”هناك العديد من المنتخبات القوية المشاركة في بطولة قطر، إذا اضطررت إلى اختيار واحد ، سأذهب إلى الأرجنتين”.

 

اظهر المزيد