الخبر الحصري.. بعد ظهورها بالبلورات الحمراء.. دوجا كات تلفت الأنظار من جديد في أسبوع الموضة بباريس

حرصت المغنية العالمية دوجا كات علي لفت كل الأنظار لها مرة أخرى أثناء حضورها عرض Viktor & Rolf’s Haute Couture لأسبوع الموضة في باريس أمس الأربعاء ، قبل أن تظهر بشكل مختلف تمامًا عن عرض Valentino في وقت لاحق من ذلك المساء.

فدوجا كانت قد حضرت عرض Schiaparelli بجسم مطلي بالأحمر من الرأس إلى القدمين مع 30 ألف بلورة من كريستال سواروفسكي في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وظهرت المغنية ، البالغة من العمر 27 عامًا ، مرة أخرى بإطلاله جريئة عندما وصلت إلى عرض فيكتور ورولف مع عصا ووضعت رموش علي الحاجبين وشارب ولحية صغيرة، وقبلها بساعات حضرت عرض أزياء فالنتينو في زي أسود لامع بالكامل وكانت أيضًا في عرض جان بول جوتييه بزي مختلف باللون الأزرق.

كانت إطلالة دوجا كات خلال عرض أزياء Schiaparelli الأكثر لفتا للأنظار فعلى الرغم أنها معروفة بأسلوبها الغريب فى الأناقة، لكن دوجا كات لفتت الأنظار بشكل غير مسبوق ولم تخب آمال متابعها عندما وصلت إلى عرض Schiaparelli المرصع بالنجوم خلال أسبوع الموضة فى باريس أمس الاثنين.

إطلالة دوجا كات فى أسبوع الموضة بباريس
واحتاجت إطلالة دوجا كات حوالى 30 الف بلورة سواروفسكى صغيرة وضعت على جسدها لتظهر بهذا اللوك اللافت، حسبما نشر موقع stylecaster، كان رأس المغنية ووجهها وذراعيها مبهرين ببراعة باللون الأحمر لتتناسب مع مظهرها الأحمر النارى.

جذبت المغنية، البالغة من العمر 27 عامًا، الانتباه حيث طلت جسمها بطلاء أحمر من الرأس إلى القدمين وأكملت المظهر الجريء ببلورات متناسقة الألوان، كما ظهرت فى الزى مشد أحمر من الساتان إلى جانب تنورة مزينة بالخرز وحذاء يصل إلى الركبة.

مظهر دوجا كات خلال أسبوع الموضة فى باريس
الزى مكون من مشد أحمر من الساتان إلى جانب تنورة مزينة بالخرز وحذاء يصل إلى الركبة، وأضافت دوجا وأسمها الحقيقى Amalia Dlamini اطلالة مختلفة اكثر إلى المظهر الخارجى مع شال طويل وأقراط كبيرة من الياقوت.

تأسست Schiaparelli فى عام 1927 من قبل Elsa Schiaparelli، والمعروفة الآن بتصميماتها غير التقليدية التى ارتدتها من قبل نجمات مثل بيونسيه وكيم كارداشيان.

70740 دوجا كات بفستان احمر موقع الخبر الحصرى

اظهر المزيد