الخبر الحصري.. كيف يفكر كولر حال حسم الأهلي درع الدوري فى القمة؟

يركز الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر على حسم الفوز في المباراتين القادمتين ضد الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل والزمالك يوم الجمعة بعد القادم، من أجل حسم درع الدوري بشكل رسمي، في ظل حاجته إلى 5 نقاط وضمان الوصول للنقطة 77 لإعلان تتويجه بلقب الدوري بشكل رسمي.

وفي حال تتويج الأهلي بدرع الدوري بشكل رسمي، سيلجأ الجهاز الفني إلى إراحة اللاعبين الأساسيين بشكل رسمي ومنحهم إجازة طويلة قبل العودة لاستكمال منافسات بطولة كأس مصر، على أن يمنح الفرصة لباقي اللاعبين البدلاء والبعيدين عن المشاركة.

وينوي كولر منح الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء والناشئين المميزين في قطاع الناشئين في المباريات المتبقية بعد حسم الدرع، ومن أبرز اللاعبين المتوقع حصولهم على فرصة المشاركة بشكل أكبر هم علي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح ومحمد فخري ورأفت خليل وكريم الدبيس ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية ومحمود متولي بعد تعافيهما من الإصابة.

كما يفكر كولر في منح الفرصة لباقي اللاعبين مثل محمد الضاوي كريستو وطاهر طاهر وأحمد عبد القادر ومحمد شريف وأفشة وأحمد قندوسي، مع تصعيد مجموعة من فرق قطاع الناشئين للتدرب مع الفريق الأول وخوض المباريات.

فيما يحصل مجموعة من اللاعبين على راحة سلبية مثل محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول ومروان عطية واليو ديانج وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا.

ويتبقى للأهلي 6 مباريات في مسابقة الدوري ويحتاج إلى 5 نقاط فقط لإعلان تتويجه بدرع الدوري واستعادة اللقب الغائب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.

اظهر المزيد