خير استغلال الشهره..

كتبت/أميرة علي

“ينشر الخبر الحصرى”

ده واحد من اشهر للYoutubers فتح بث مباشر لمدة 12 يوم تقريباً علشان يلم تبرعات للاجئين .
11 مليون دولار تقريباً بما يعادل 173,195,000 مليون جنيه مصري . لتدفئـة حوالي 110 الف اسره حوالي 350 الف انسان تقريباً .تحت اسم حملة “أجمل شتاء في العالم”.
وأكتر من 154 ألف شخص اتبرع وساهم في الخير، قدوة للYoutubers العرب ومثال عظيم لصانع المحتوى العربي، حسن سليمان أبوفلة والنهاردة بقي7مليون على الانستغرام والنهارده تكريما للخير ولجهودو في حمله ندفئ_شتاء100الف_اسرة طلع بأكبر برج في العالم .

وعندما نستعمل هذه الوسمات، علينا أن نتذكر أن معظم البشر يأخذ دعمه للاجئ كا شغل واستثمار لا اكثر، لا تشير هذه التعابير إلا إلى تجربة واحدة: تجربة مغادرة أوطانهم. نود أن نعيش في عالم يتيح الفرصة لمن يواجهون الخطر كي يعيدوا بناء حياتهم بأمان. لبدء اللاجئين حياة جديدة، من قبيل لم شمل العائلات التي تم الفصل بين أفرادها، ومن خلال منح الجامعات ومؤسسات الأعمال تأشيرات دخول للأشخاص كي يبدأوا حياة جديدة. نحن بشر نود ان ينتهي بهم المطاف لحياه اكثر امان ، ينبغي أن يُوفر للاجئين مكان آمن للسكن وفرصة للعمل ،والتعليم والحصول على الرعاية الصحية. ،وان نكون اكثر رحمه عن غيرنا معظم بلدان العالم يتعاملون معهم. بقسوه منهم من يتخذ اجراءت الترحيل، ومنهم من ينفيهم بره الحدود في معسكرات . أهكذا هي رحمه الانسان بإنسان ..نحن في مصر يوجد لدينا اكثر من 6ملاين لاجئ، ولم نقبل بتحركهم إلي اي بلد ولا يوجد لدينامعسكرات .هم ضيوف ومنهم من يشعر باانها بلده الثاني..

اظهر المزيد