“الخبر الحصرى” اتبع هذه الطرق لاختيار قطعك الاساسية من مجوهرات Glamour

كتب : سامح على

“ينشر الخبر الحصرى”

المجوهرات من القطع الاساسية التي تبرز جمالك و أناقتك في جميع المناسبات فهي تضفي مظهر انيق علي اطلالتك و تعطيك لمسات من الرقي وفي عالم كبير يزخر بملايين القطع من المجوهرات والمشغولات الذهبية تحتار النساء في أي الأنواع والتصميمات التي تبرز رونقها وجمالها، وتتبع النساء دائما المشاهير لمعرفة ما هو الجديد في عالم المجوهرات، و في الاونه الاخيره برزت دار المجوهرات العالمية Glamour حيث وجدناها في العديد من المهرجانات المهتمة بعالم الموضة و الازياء مثل مهرجان الجونة.

IMG 20211017 WA0123 موقع الخبر الحصرى

عليك دائما اختيار ما يناسب شخصيتك و طريقة ارتدائك للملابس، فالمجوهرات دائما تعبر عن شخصيتك، فالاهم من اتباع خطوط الموضة هو اتباع ما يبرز جمالك الخاص و يجعلك تشعرين بالراحة.

قطع المجوهرات الخاصة بهم تتناسب مع جميع الاذواق واتجاهات الموضة، ولكن عليك اختيار القطع المناسبة لك وفقا لاطلالتك، فإذا كان لديك سهرة مسائية وارتديت فستان بسيط عليك اضفاء عقد أنيق بارز ليعطي جمال لرقبتك و يمكنك ان ترتدي عقد يتكون من عدة طبقات من الذهب الابيض و الأصفر مرصع بفصوص صغيرة من الالماس فهو من احدث صيحات الموضة.

IMG 20211017 WA0126 موقع الخبر الحصرى

IMG 20211017 WA0124 موقع الخبر الحصرى

و ان كانت اطلالتك جريئة يمكنك ان ترتدي حلق به العديد من الفصوص لتلفت الانتباه لجمالك الخاص.

و اذا ارادتي ارتداء المجوهرات صباحا عليك اختيار القطع البسيطة مثل حلق صغير و ناعم، و ارتداء الاساور المكونة من عدة طبقات من الذهب الابيض و الاصفر و الفصوص حيث تعطيك اطلالة جذابة و أنيقة و يمكنك ارتداء بعض الاساور بجانب ساعتك المفضلة.

IMG 20211017 WA0125 موقع الخبر الحصرى

اصبحت القطع التي تتكون من حلقات عديدة من ابرز صيحات الموضة حيث قدمتها دار Glamour في عدة اشكال من عقد و اساور و خواتم و اقراط، يمكنك ارتدائها ايضا في مناسباتك الصباحية فهي تتناسب مع الملابس الكاجوال، ويمكنك تنسيقها ايضا مع الملابس الفورمال اثناء الذهاب للعمل او في الحفلات التي ترتدين بها ملابس فورمال.

IMG 20211017 WA0127 موقع الخبر الحصرى

الجدير بالذكر ان دار المجوهرات العالمية Glamour تقتني قطع أنيقة و مختلفة من الذهب و الالماس و المجوهرات منذ عام ١٩٨٨.

اظهر المزيد