الخبر الحصري.. تحديث تطبيق الرسام لمايكروسوفت لاستقبال الوضع المظلم قريبًا

قامت مايكروسوفت بتحديث جميع تطبيقاتها تقريبًا بالوضع المظلم، بينما تلقى برنامج “الرسام” تحديثًا هامًا مع نظام التشغيل ويندوز 11، فقد كان دعم الوضع المظلم المخصص مفقودًا.

ورغم تعيين ويندوز 11 على سمة داكنة، فقد اعتاد تطبيق Pain أن يكون سمة عادية، وهو الأمر الذي تغير مع بدء مايكروسوفت في طرح دعم الوضع المظلم لـ Paint ، وأخيراً في مرحلة تجريبية.

بعد اختبار الوضع المظلم لـ Paint في مايكروسوفت Insider Preview Dev و Canary ، قامت مايكروسوفت أخيرًا بطرح التحديث لجميع قنوات Insider Preview.

من المتوقع أن تصل الميزة في الأشهر المقبلة، حيث يتوافق تطبيق الرسام مع الوضع المظلم لنظام التشغيل Windows 11

يحتوي تطبيق Paint على الوضع المظلم، وسيتحول إلى اللون الداكن عند تمكين الوضع المظلم في ويندوز 11، كذلك هناك خيار لتبديل الوضع المظلم يدويًا من الإعداد في تطبيق Paint مثل تطبيقات ويندوز 11 الأخرى.
وأوضح ديف جروشوكي، مدير البرنامج الرئيسي لتطبيقات ويندوز المضمنة: “إننا نطرح أيضًا تحسينات على عناصر التحكم في التكبير / التصغير لمنحك مزيدًا من المرونة والتحكم في عرض المحتوى الخاص بك على اللوحة القماشية”.

بالإضافة إلى ذلك ، تلقى تطبيق الرسام أيضًا القدرة على التكبير والتصغير بقيمة مخصصة وهناك أيضًا زر ملائم للشاشة لمطابقته مع دقة الشاشة.

تلقى تطبيق الرسام أيضًا بعض التغييرات الأخرى أيضًا، يتضمن ذلك مربعات حوار محدثة تتوافق مع لغة تصميم ويندوز 11 واختصارات الوصول المحسّنة وغيرها.

اظهر المزيد