الخبر الحصري.. زوكربيرج: مستعد للقتال لكن ماسك يواصل اختلاق الأشياء ويفاجئني بتفاصيل غريبة

كشف مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة Meta، عن أنه “مستعد للقتال” مع إيلون ماسك، مالك X، ولكن لا يعتقد أن هناك موعدًا محددًا حتى يؤكد ذلك، حيث ادعى ماسك صباح الأمس أن القتال سيتم بثه مباشرة على X و”Meta”، وأن كل ما تراه سيكون في روما القديمة، لكن أشار وزير الثقافة الإيطالي على الفور في بيان إلى أن التخطيط لذلك ليس كما اقترحه ماسك، ولن يتم عقد أي حدث فعليًا في روما، فيما يشير زوكربيرج الآن إلى أن بقية التفاصيل كانت مفاجأة له أيضًا.

وفقًا لما ذكره موقع “the verge”، قال زوكربيرج: “أحب هذه الرياضة وكنت على استعداد للقتال منذ اليوم الذي تحداني فيه إيلون” مضيفًا: “إذا وافق على موعد فعلي، فستسمع ذلك مني.. حتى ذلك الحين، يرجى افتراض أنه لم يتم الاتفاق على أي شيء يقوله “.

كان ماسك هو الشخص الذي تحدث في الأصل عن فكرة مباراة القفص بينهما في يونيو، فإن زوكربيرج، الذي تلقى تدريبات فنون الدفاع عن النفس وتنافس في جيو جيتسو، بدا وكأنه متحمس للقتال منذ البداية، ولكن منذ ذلك الحين، لم تحدث المعركة، على الرغم من أن زوكربيرج يقول “إنه اقترح موعد 26 أغسطس للمباراة، لكن بالنظر إلى أن ماسك قال إنه سيحتاج إلى بضعة أشهر للتعافي من جراحة بسيطة في كتفه الأيمن، فقد ننتظر بعض الوقت حتى تحدث المباراة، إذا حدث ذلك على الإطلاق”.

ألمح زوكربيرج إلى نوع من الأحداث القتالية في المستقبل، سواء كان ماسك مشاركا أم لا، حيث قال “لا أحبس أنفاسي من أجل إيلون ، لكنني سأشارك تفاصيل معركتي القادمة عندما أكون جاهزًا”.

وأضاف زوكربيرج: “عندما أتنافس، أريد أن أفعل ذلك بطريقة تسلط الضوء على نخبة الرياضيين في صدارة اللعبة.. يمكنك القيام بذلك من خلال العمل مع مؤسسات احترافية مثل UFC أو ONE وإنشاء بطاقة جيدة “، كما شارك صورة من جلسة تدريبية في فناء منزله الخلفي.

اظهر المزيد