الخبر الحصري.. تقرير: ساعة Pixel Watch 2 ستحصل على بطارية أفضل ومميزات جديدة

كشف تقرير حديث أن الجيل المقبل من ساعة أبل والذى سيحمل اسم Google Pixel Watch 2 يمكن أن يحصل على عمر بطارية أفضل بكثير بفضل معالج جديد وأكثر كفاءة ، وقد تحصل أيضًا على دعم واسع النطاق (UWB) وذلك وفقا لموقعAndroid Authority.

ويشير التسريب الجديد إلى أن الجيل المقبل من Pixel Watch الذي يُشاع أنه سيستخدم شريحة Qualcomm Snapdragon W5 Plus الأكثر كفاءة 4 نانومتر، مما يدعم التقارير السابقة، ويمكن للشريحة الجديدة تحسين أدائها بشكل كبير ومن المحتمل أن تجلب عمر بطارية متعدد الأيام إلى النظام الأساسي.

واستخدمت ساعة Pixel الأولى معالج Exynos 9110 10 نانومتر أبطأ بكثير، وتستخدم Apple UWB لتمكين البحث الدقيق عن AirTags وأحدث AirPods Pro ، كما تفعل Samsung لعلامات Galaxy و Buds2 Pro، بينما تضمنت تشكيلة Google Pixel بالفعل رقائق UWB في إصدارات Pro للهواتف الذكية Pixel 6 و 7، كذلك مثل Pixel Fold و Pixel Tablet.

وإذا حصلت Pixel Watch 2 على دعم UWB، فلن يكون من السهل تحديد موقع ساعة Google في شبكة Find My Device التابعة للشركة فحسب ، بل يمكن أن تكون أول ساعة ذكية تعمل بنظام Android تحصل على التكنولوجيا اللاسلكية.

ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تمكين ميزات الراحة الأخرى مثل فتح قفل سيارتك بساعتك، على الرغم من قلة عمل أبل مع شريحة U1 في Apple Watch ، فمن المهم إبقاء التوقعات منخفضة في الوقت الحالي.

وسيتم أيضًا زيادة سعة بطارية الساعة من 294 مللي أمبير في الساعة الأولى من Pixel Watch إلى 306 مللي أمبير في الساعة ، وفقًا لـ Wojciechowska ، والتي من المفترض أيضًا أن تحسن عمر البطارية بشكل متواضع من تلقاء نفسها.

ويكتب Wojciechowska أيضًا أن الساعة ستدعم “تحديثات سلسة” ، في إشارة على الأرجح إلى عملية تحديث Android التي تهدف إلى تسريع عملية تحديث الجهاز عن طريق تقسيم التحديث وتطبيقه فقط بعد إعادة التشغيل.

اظهر المزيد