الخبر الحصري.. لهذه الأسباب تابلت HUAWEI MatePad SE هو جهازك الأنسب لإنجاز مهامك اليومية

طرحت شركة هواوى مؤخراً جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي الجديد، والذي يضم العديد من المزايا الرائعة والجذابة. ويعتبر هذا المنتج جهاز الأسرة الأول الذي يلبي احتياجات الأشخاص من جميع الأعمار ويشمل ميزات تضمن سلامة المستخدمين الصغار. ويأتي مزوداً بشاشة عرض كاملة مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K بنسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 83٪ وخفة وزن تبلغ 440 جرامًا فقط، ومعالج قوي ثُمانيّ النوى بحجم 6 نانومتر وجودة صوت غامرة ومجموعة من المزايا الذكية الأخرى. باختصار، يُعدّ جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي الخيار المثالي لأي شخص يبحث عن جهاز لوحي متعدد الاستخدامات بسعر معقول يمكن لأي فرد في العائلة استخدامه.

 

استمتعوا بمشاهدة المحتوى مع شاشة العرض الكاملة HUAWEI FullView
بدقة 2K
يُعدّ HUAWEI MatePad SE جهازاً لوحياً مثالياً للترفيه أثناء التنقل. ويمنحكم شاشة كبيرة للاستمتاع بمشاهدة الأفلام والألعاب. كما أنه صغير بما يكفي في الوقت ذاته لتحملوه أثناء السفر وتمسكون به بيد واحدة. علاوةً على ذلك، يوفر HUAWEI MatePad SE شاشة عرض HUAWEI FullView مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K مع نسبة شاشة تبلغ 83% من حجم الهيكل الكلي ودقة 2K وكثافة 225 بكسل، لتجربة بصرية حيوية وممتعة. ويسمح ضبط السطوع بـ4096 مستوى بتعديل سطوع الشاشة في الوقت الفعلي بناءً على ظروف الإضاءة المحيطة ويحافظ على راحة عينيكم في جميع الأوقات. وحصل جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي على شهادتيّ الضوء الأزرق المنخفض والخلوّ من الوميض من TÜV Rheinland مما يدل على تخفيفه لإجهاد العينين.

 

معالج ثماني النوى قياس 6 نانومتر لأداء فائق
يوفر جهاز HUAWEI MatePad اللوحي أداء متميز بفضل معالجه القوي والفعال مقاس 6 نانومتر الذي يمكنه دعم الأداء الثابت لفترات طويلة. ولأنه يتميز بكفاءة عالية في استهلاك الطاقة، فستحصلون على عمر بطارية أطول وهو أمر شديد الأهمية في الأجهزة اللوحية ضمن هذه الفئة. وسيمكنكم ذلك من الاستمتاع بمشاهدة حلقات متعددة من مسلسلاتكم المفضلة دون الحاجة لشحن الجهاز اللوحي بين كل حلقة وأخرى.

 

اظهر المزيد