الخبر الحصري… 7 تطبيقات لسرعة أداء المهام على جوجل بلاى وبعضها لا يحتاج الإنترنت

يشهد متجر تطبيقات آبل ومتجر جوجل بلاى إضافة آلاف التطبيقات الجديدة يوميًا، والذى قد يجهل الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية أحدث التطبيقات فى كافة المجالات. ومع اقتراب نهاية عام 2022 يعرض تقرير مجلة فوربس أهم التطبيقات لعام 2022 والتى تستمر لـ 2023.

تطبيق Asana.. يوفر خدمة ممتازة لتحسين نموذج عملك. إذا لم تكن مهتمًا بفكرة الدفع مقابل خدمة ما، فإن Asana تساندك ببديل مجانى متساوٍ من حيث الجودة. تقدم الخدمة المجانية قائمة واسعة من الميزات لإدارة المشاريع وفرق العمل، وتسجيل النشاط والتقدم فى أداء المهام، وعرض مشاريع متعددة من واجهة واحدة.

تطبيق Shabaam.. أصبح مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى يفضلون مشاركة صور

الـGIF فى كل مكان عبر الإنترنت، مما أدى إلى ظهور جميع أنواع تطبيقات صانع الصور المتحركة. وShabaam هو تطبيق جديد يأخذ اتجاه GIF إلى مستوى آخر من خلال السماح لك بتحميل صور GIF المفضلة لديك بالمؤثرات الصوتية المفضلة لك. يقوم المستخدم باختيار صورة GIF، ثم استخدم جهازك لتسجيل صوتك (أو أى صوت من اختيارك) ليتم دبلجته فوق GIF. المنتج النهائى عبارة عن مقطع فيديو قصير يمكنك حفظه على جهازك أو مشاركته من خلال تطبيقات أخرى.

تطبيق Zedge.. متخصص فى نغمات الرنين والإشعارات وأصوات التنبيه بهاتفك الذكى. يقدم التطبيق آلاف الأصوات عالية الجودة المجانية وسهلة التحميل والتى قد تساعدك فى عمل فيديوهات خاصة بك مع الأغانى التى ترغب بإضافتها.

Pocket Casts، تطبيق متميز يستحق المراجعة إذا كنت تستمع إلى ملفات بودكاست podcast وترغب فى اكتشاف ملفات podcast وإدارة ما تريد الاستماع إليه بسهولة.

يبحث التطبيق باستمرار عن حلقات البودكاست الجديدة، بحيث يمكنك دائمًا الوصول إلى أحدث البرامج المفضلة لديك، مع التنزيل التلقائى والفلاتر المخصصة للحفاظ على تنظيمها. يمكنك أيضًا تخصيص تجربة الاستماع الخاصة بك بميزات قوية.

Fabulous.. تطبيق ترفيهى وتفاعلى يساعدك على تحسين مستويات الطاقة واللياقة وتنظيم أوقات النوم وتنظيم أداء العمل، من خلال حفظ الملفات التى تريد البدء فيها، وتذكيرك بأهم المواعيد.

Google Files Go، يساعدك مدير تخزين ملفات تطبيق Google Files Go فى العثور على الملفات بشكل أسرع وإخلاء مساحة ومشاركة الملفات بسرعة مع الآخرين أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. يمكنك استخدامه لحذف الصور القديمة بشكل سريع، والتعرف على الملفات المكررة، والتخلص من التطبيقات التى لم تعد تستخدمها، وتنظيف أى شىء آخر يحتاج إلى تشغيله فى وقت قصير.

TickTick.. يعد خيارًا ممتازًا لمن يهتمون بتطبيقات الـTo Do List، بالإضافة إلى أنه متاح على الويب والأجهزة المحمولة وسطح المكتب الذى يعمل بنظام Windows أو Mac ويتم مزامنته عبر هذه الأنظمة الأساسية.

يقدم التطبيق الاختيار من بين القوالب المفيدة التى تتضمن المهام التى يمكنك تعديلها لتناسب احتياجاتك. يمكنك أيضًا حفظ المهام الموجودة كقوالب، ويمكنك تقسيم قوائم المهام إلى أقسام لإدارة المهام بفاعلية.

اظهر المزيد